رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد تقارير إعلام قطر.. أول تعليق للدكتورة "نوف الغامدي" على توقيفها وتعرضها للتعذيب وتكشف عن إجراء اتخذته

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: نفت الدكتورة نوف بنت عبدالعزيز الغامدي الرئيس التنفيذي لمجموعة "Chief Outsiders Consulting" للاستشارات والدراسات الاقتصادية والإدارية، صحة توقيفها وتعرضها للتعذيب كما أوردت وسائل إعلام ممولة من قطر.
صور شخصية

وقالت "نوف" -بحسب "سبق"-: "بعد عام من نشر قناة الجزيرة أخباراً مُضللة بأنني معتقلة من قبل السلطات السعودية قامت عدة قنوات موالية لها تحت مسمى (قناة الخليج) بنشر مقاطع فيديو جديدة مُشينة استخدمت فيها صور شخصية مختلفة لي لتذكر فيها بشكل مضلل كاذب بأنني مازلت مُعتقلة وبأنني أتعرض للتعذيب وحالتي الصحية متدهورة وأنني خلف القضبان".
بلاغ للنائب العام
وأضافت: قمت برفع بلاغ جديد للنائب العام لاتخاذ كافة الإجراءات النظامية والقانونية وتصعيد الموضوع أمام الجهات القضائية والحقوقية، فهذه القنوات بُنيت على باطل، وما بني على باطل فهو باطل، وفي مواجهتي ضد تلك القنوات الكاذبة سلاحي هو ديني وثقتي بالله أولًا ثم بوطني ثم بولاة أمري فأنا أدافع عن تاريخي الاجتماعي والمهني الذي بنيته على مدار السنين بجهدي ودعم وطني".
وأكدت "نوف" أن ما تتعرض له المملكة ومواطنيها من وقت لآخر تحت ستار حقوق الإنسان لا يعدو من كونه فقاعات تتولاه منظمات مشبوهة وأبواق إعلامية مرتزقة تقدم معلومات مغلوطة من حين لآخر.

arrow up